الأحد، 10 مايو 2009

حزن عارم في ليله ممطره


بعيدا عن انظار العالم..في ليله ممطره..
اجتاح الحزن عالمي.. وارهقني المه..
بل المتني عوده ذكريات حزينه عشتها سابقا..
لااعلم لم تزورني بين الحين والاخر..
لااود رؤيتها لكن لماذا عندما تمطر..
ارى احزاني تهطل علي بغزاره..
فتضيق علي الارض بما رحبت..
فلا اجد سوى البكاء..
كي اتنفس.. كي ارتاح..
لااعلم لما علي مواجهه كل ذلك..
انظر من نافذه غرفتي..
وارى سماء ممطره..
وشوارع خاليه
لااسمع سوى صوت المطر..
اشعر كانه يقع بداخلي.
. فاجد نفسي امشي وحيده.
.بتلك الشوارع الممطره..
فهناك ابكي بشده..
فلا احد يرى دموعي..
لانها اختلطت بذلك المطر..
عدت الى غرفتي مبلله..
اخذت حمام ساخن..
جلست تحت المياه الدافئه
وكنت بتلك اللحظه..
اواسي روحي.. اواسي قلبي..
شعرت بضعفه.. بالمه.. بحزنه..
كاني لم اعد استطيع المناظله..
لم اعد احتمل كل ذلك.

لما انا..؟
لما ..انا..؟
لكني تقبلت حزني.. برغم عني..
اعددت لي كوب من القهوه..

اواسي بها روحي..
وانسى بين بخارها همي..
واشكي لذلك الكوب مااشعر به من الم..
لم يشعر احد بحزني..
شعرت بوحدتي في هذا العالم..
شعرت ان لايمكن ان اجد في هذه الحظه بذات..
شخص ما.. يغمرني بالامان شخص ما..
يقول كل شي سيكون بخير..
تمنيت ان تحلق روحي بعيدا عن عالمي..
بعيدا عن وحدتي..وحزني
لكن ذلك مستحيلا..
كان مجرد امنيه..
امنيه ان ابتعد عن كل ذلك..
كنت اكتب..هنا.. كنت ابكي هنا..
غفوت..على مكتبي..
واناابكي بصمت..ابكي وحيده..
بعيده عن انظار العالم..

هناك 3 تعليقات:

  1. ("بعيدا عن انظار العالم..{في ليله ممطره}.."): أعشق المطر ------->(و من لا يعشقه؟)




    ("اجتاح الحزن عالمي.. وارهقني المه..
    بل المتني عوده ذكريات حزينه عشتها سابقا.."): .......




    ("لااعلم لم تزورني بين الحين والاخر..
    لااود رؤيتها لكن {لماذا عندما تمطر}.."): أنا أيضاً هكذا، عندما تمطر، أنصت بشدة إلى صوت المطر، و أغمض عيني، و عندما أسمع صوت المطر بوضوح عالي، أجد نفسي أتذكر ذكريات قاسية، لا أعرف لماذا.




    ("ارى احزاني تهطل علي بغزاره..
    فتضيق علي الارض بما رحبت..
    فلا اجد سوى البكاء..
    كي اتنفس.. كي ارتاح.."): أنا لا أستطيع البكاء مثلِك، أنا أضطر إلى كتمان شعوري، أشعر فعلاً بألم فظيع في قلبي من كتمان البكاء، و لكني لا أستطيع البكاء... فعلاً أنا لا أستطيع...!




    ("لااعلم لما علي مواجهه كل ذلك.."): يجب عليكِ أن تتقبلي، أعلم أنكِ تعبتي من تقبل حالِك هكذا، و لكن أنتِ لا تستطيعي النسيان، إذاً فلا تملكي سوى التقبل.




    ("انظر من نافذه غرفتي..
    وارى سماء ممطره..
    وشوارع خاليه
    لااسمع سوى صوت المطر..
    اشعر كانه يقع بداخلي.
    . فاجد نفسي امشي وحيده...
    بتلك الشوارع الممطره..
    فهناك ابكي بشده..
    فلا احد يرى دموعي..
    لانها اختلطت بذلك المطر.."): لن تظلي وحيدة دائماً، و بالتأكيد ستجدي من يفهمِك و ينسيكِ همومِك، أعدِك بذلك.




    ("لم اعد احتمل كل ذلك.

    لما انا..؟
    لما ..انا..؟"): لا أستطيع الإجابة على هذا السؤال، و لن أقول لكِ سوى إصبري، لن يبقى حالِك هكذا، فقط إصبري.




    ("شعرت بوحدتي في هذا العالم..
    شعرت ان لايمكن ان اجد في هذه الحظه بذات..
    شخص ما.. يغمرني بالامان شخص ما..
    يقول كل شي سيكون بخير.."):صدقيني، أقسم بالله العلي العظيم أن هذا سيحدث، ستجدي هذا الشخص، و لكن إصبري، كوني على يقين بهذا، هذا الشخص... أنا في انتظاره...




    ("تمنيت ان تحلق روحي بعيدا عن عالمي..
    بعيدا عن وحدتي..وحزني
    لكن ذلك مستحيلا..
    كان مجرد امنيه..
    امنيه ان ابتعد عن كل ذلك.."): آسف لقولي ذلك يا أختي العزيزة، و لكن يجب علي كأخ أن أقول لكِ ذلك... بقولِك هذا الكلام، تبين لي كم أنتِ ضعيفة... آسف و لكن كان يجب علي قول هذا... ألا تسمين هذا [هروب]؟

    كوني قوية قليلاً و اصبري... حتى لا تقلي في نظري...




    ("كنت اكتب..هنا.. كنت ابكي هنا..
    غفوت..على مكتبي..
    واناابكي بصمت..ابكي وحيده..
    بعيده عن انظار العالم.."): .......




    سأظل أقول هذا لأنه سيحدث، كوني واثقة تماماً أنكِ لن تظلي وحدِك دائماً، ستجدي الشخص الذي سيقول لكِ: "كل شيء سيكون بخير"...

    و أقسم بالله أنكِ ستجديه ، لن تظلي هكذا، أنا متأكد 100%، و ستري ذلك، و ستقولي: "صدق أخي الصغير" ^_^...

    ردحذف
  2. كم انا سعيده لانك هنا تمدني باالدعم..
    وكم هذا رائع ان اجد افضل صديق لي..
    متتبع لما اكتب..
    اعجبني ماكتبت فقد بعثت بداخلي الامل..
    وكم انا سعيده لذلك..
    من كل قلبي شكرا لك

    ردحذف
  3. لكني اخالف الرأي بما قلت..
    اقتباس..<<
    آسف لقولي ذلك يا أختي العزيزة، و لكن يجب علي كأخ أن أقول لكِ ذلك... بقولِك هذا الكلام، تبين لي كم أنتِ ضعيفة... آسف و لكن كان يجب علي قول هذا... ألا تسمين هذا [هروب]
    لا لااسميه هروب ولا ضعف بل لكل انسان طريقه ليتنفس بها.. ويؤسفني ان الاغلبيه يرونه ضعف وانا اراه مجرد متنفس..
    اخي العزيز لك احترامي

    ردحذف