الخميس، 2 يوليو 2009

امنيات محطمه

قبل ان احبك.. احترمتك..وبعد ما احترمتك..احببتك..
ساعات انتحار حبي قد اقتربت..
اتعلم لماذا..
لان احترامي في قلبك..قد انتحر..
فلم تترك لي خيارا.. سوى ان اموت ببطء
لااجلك دست على كرامتي ومبادئي..ومارست انواع الجنون..
اعتقدت ان حبك عقلي عندما اجن..
وهدوئي عندما اضجر..
وسعادتي عندما احزن..
وكلامي عندما اصمت..
فكان اعتقادي بك وتأملي فيك..واعتمادي عليك..
وثقتي بك هو الجنون بذاته..
وقمه انكساري معك..
انني كنت
بقلبك مجرد متنفس..اوبأختصار مجرد نزوه عابره
وكلاهما خيبه امل...

اتعلم..
كنت في عيني الامل..تختفي لوقت لكنك لاتتلاشى..
بقلبي,,
ولم ارك الفراق يوما.. لسذاجتي.. اعتقدتك قدري..
يا انت لوتعرف ..مؤلم ماكتبته..و ماعبرته..
لكن الاكثر الما
لحظه الصمت تلك..
بين نزف قلمي..
وانصاتي لجرحي..
كل ذلك... بسببك.
فأن ذكرتني يوما..

اذكرني بالخير فقط..

واتركني

هناك 3 تعليقات:

  1. ("قبل ان احبك.. احترمتك..وبعد ما احترمتك..احببتك..
    ساعات انتحار حبي قد اقتربت..
    اتعلم لماذا..
    لان احترامي في قلبك..قد انتحر..
    فلم تترك لي خيارا.. سوى ان اموت ببطء"): الاحترام... كلمة كبيرة جداً، أن تحترمي شخص ما... أعلم تماماً هذا الشعور، و أفهم قصدِك تماماً...




    ("لااجلك تدست على كرامتي ومبادئي..ومارست انواع الجنون.."): بالطبع خطأ، و خطأ فادح جداً، كرامتِك قبل أي شيء...




    ("اعتقدت ان حبك عقلي عندما اجن..
    وهدوئي عندما اضجر..
    وسعادتي عندما احزن..
    وكلامي عندما اصمت.."): لا يوجد شيء اسمه حب، و إن وُجِد، فهو نادر جداً...




    ("فكان اعتقادي بك وتأملي فيك..واعتمادي عليك..
    وثقتي بك هو الجنون بذاته..
    وقمه انكساري معك.."): موضوع الثقة الزائدة هذا مشكلة وحدها، لا تثقي بأحد، مهما كان قريب إلى قلبِك، و احذري خصيصاً من القريبين من قلبِك، فقد يستغلوا قربهم لقلبِك، و هذا ما حدث معي من كثير من أقرب الناس لي، و أقول مثلاً: "فلان أعز صديق لي، و لا يمكن أن يتخلى عني"، و أُفاجأ بعكس كلامي، و لكني الآن و الحمد لله آخذ في الاعتبار أي شيء من أي أحد، هذه هي الدنيا، مصالح... الناس يستغلون قرب الناس لهم، لذا أقول لكِ يا أختي، إن أردتِ أن تستمري، فعليكِ وضع مصلحتِك قبل أي شيء، ربما لا تحبي استخدام هذا الأسلوب، و لكن هذه هي الطريقة، و لا يوجد غيرها، أنا كنت مثلِك، أهتم لسعادة الناس من حولي قبل سعادتي، و كنت أظن أنهم يحترموني، و لكن في الواقع كانوا يستهبلوني، و يستغلوا طيبة قلبي، و اهتمامي الزائد بهم، و ثقتي بهم، و عندما أدركت ذلك لم أتركهم، بل غيرت معاملتي لهم تماماً، أهتم بما هو في مصلحتي أولاً، و أرى ما يسعدني أنا، حتى لو كان يضرهم، و هم الآن يحتاجوني كثيراً...




    ("انني كنت
    بقلبك مجرد متنفس..اوبأختصار مجرد نزوه عابره
    وكلاهما خيبه امل...


    اتعلم..
    كنت في عيني الامل..تختفي لوقت لكنك لاتتلاشى..
    بقلبي,,
    ولم ارك الفراق يوما.. لسذاجتي.. اعتقدتك قدري..
    يا انت لوتعرف ..مؤلم ماكتبته..و ماعبرته..
    لكن الاكثر الما
    لحظه الصمت تلك..
    بين نزف قلمي..
    وانصاتي لجرحي..
    كل ذلك... بسببك.
    فأن ذكرتني يوما..


    اذكرني بالخير فقط..


    واتركني"): ماذا أقول و كيف أعلق على هؤلاء من يلعبون بقلوب الناس؟

    عليكِ إدراك أنه لا يوجد شيء هذه الأيام اسمه {حب}، و في نظر الناس هذه مجرد كلمة تافهة، إن تكلمتي مع شخصاً ما عن الحب، ربما سيسخر منكِ...

    كيف تعلقي قدرِك بأحد، صدقتي عندما قلتي أنكِ ساذجة، آسف و لكن في الواقع أنتِ ساذجة جداً، تعلَّمي من ما يحدث معكِ، و اكتسبي خبرة من الحياة، هكذا أنتِ لا تستفيدي أي شيء من تجاربِك السابقة، من السيئ أن تظلي كما أنتِ، و لا تستفيدي أي شيء من تجاربِك...




    أتعلمي ماذا يجب أن يحدث معكِ؟... [يجب أن يموت قلبِك بطرقة ما]...

    ردحذف
  2. اخي العزيز احمد..
    جميل جدا ان اراك دائما متتبعا لما اكتب..
    اعلم الان ان خاطرتي اثارت نوعا من الغضب..
    وانك وجدتني ضعيفه بها..
    لكني لست كذلك..
    لانني اتحرر بهذه الطريقه من المي..
    يؤسفني انك فهمت العكس..
    وانك احسست انني ضعيفه لااكثر..
    فأنا لست ابدا كذلك..
    والمؤلم ايضا انك نظرت لي اني ساذجه..
    عفوا...انا لست بساذجه..
    انا احببت.. ومن عرف لحب الصادق والعميق..
    سوف يفهم ماكنت اقصده عن خيبه امل التي شعرت بها..
    هكذا هم من يعشقون او من يقعون بالحب..
    سوف يتألمون.. وغالبا يقعون بحب اناس وقلوب
    لاتستحق...
    اعلم انك تريد تغييري..
    وانك لاتريد ان تراني ضعيفه..
    لست ضعيفه ..
    انا هنا فقط لااتنفس لااكتب كي ارتاح..
    من اجل ان ارتاح..
    من اجل ان افرغ همي هنا..
    لتستمر حياتي..
    ارجوك واتمنى منك.
    الا تقول انني ساذجه..
    فأنا لااحب ذلك.. بل انه يؤلمني لاني لست كذلك..
    من كل قلبي شكرا لك..
    شكرا لمرورك..
    شكرا لدعمك..
    شكرا لوفائك المستمر وتتبعك لما اكتب..
    فأنت صديق المذكرات,,
    والمستمع الجيد لها..
    فبك وبوجودك سأكون دائما بخير..
    دمت بود

    ردحذف
  3. آآه
    كم هي جميله مدونتك العضيمه
    أشعر و كأنها تصفني
    في لحضات الحزن العميق
    في لحضات الصمت <<< كم هو جيمل الصمت
    في لحضات فرحي
    بل في كل حياتي

    اختي العزيزه
    هل تسمحي لي بأن اتقبس من مدونك ؟؟

    انا في انتضار ردك ...

    ردحذف