الاثنين، 14 سبتمبر 2009

صفحات ممزقه من مذكراتي(الوحده) اعتراف الجزءالثالث...

اعتراف...
عشت الوحده لسنوات..طويله..
كنت على وشك الموت منها..
مع مرور الوقت تعايشت معاها..
الى ان اصبحنا اصدقاء..فلا زالت معي..

اعتراف...
الصمت غالبا اجده افضل من التعبير..
بكل اسف.. لقد ادمنته..
وفضلته عن الكلام..
لاني نسيت كيفيه التحدث مع الناس..
اعتراف..
انني دائما.. اقع بحب قلوب لاتستحق..
والمؤلم في الامر.. لم اتعظ..
اعترف.. انني اشتاق لتلك القلوب..برغم من قسوتها
برغم من خذلانها لي..برغم من كل شي..
فأنا اعترف هناك..خلل بي..
ويجب ان اعالجه..(اصبحت مدمنه)
...
اعتراف...
اقسم لو اعاد ربي لي حياتي من جديد..
لااصلحت الكثير منها..
وسأختارمن البدايه من يستحقني..
حتى لو كلفني ذلك كثيرا
اعتراف..
لازلت ارى امل طفيف.. في حياتي
ستكون بخير.. في يوم ما..
(ليس الان).... ليس الان.. ليس الان..ليس الان..

هناك 4 تعليقات:

  1. ("اعتراف...

    عشت الوحده لسنوات..طويله..
    كنت على وشك الموت منها..
    مع مرور الوقت تعايشت معاها..
    الى ان اصبحنا اصدقاء..فلا زالت معي.."): نعم، أعلم ما تقصدين، و لهذا أحياناً كثيراً أشعر أن تواجدي هنا فقط لا يكفي لمساعدتِك، و أشعر أن الحل الوحيد لمساعدتِك هو مقابلتِك، الأمر شبه مستحيل الآن، و لكن مستقبلاً من يعلم؟ عندما أكون حراً ربما سأفكر في أمر ما...

    ("اعتراف...

    الصمت غالبا اجده افضل من التعبير..
    بكل اسف.. لقد ادمنته..
    وفضلته عن الكلام..
    لاني نسيت كيفيه التحدث مع الناس.."): الصمت جميل، و أنا أعشقه شخصياً، و لكن في بعض الأحيان نريد التعبير بأي طريقة، و لا نتحمل الصمت، و لكن من سيسمع؟

    ("اعتراف..

    انني دائما.. اقع بحب قلوب لاتستحق..
    والمؤلم في الامر.. لم اتعظ..
    اعترف.. انني اشتاق لتلك القلوب..برغم من قسوتها
    برغم من خذلانها لي..برغم من كل شي..
    فأنا اعترف هناك..خلل بي..
    ويجب ان اعالجه..(اصبحت مدمنه)"): الخلل هو أن لا تعرفي معنى الحب، لذا فأنا أرى أن الخلل بهم هم، لا يعرفون أو لا يملكون المقدرة على الحب و العطاء، تأكدي أن الخلل ليس بكِ أنتِ، إنه بالقلوب التي لا تعرف معنى الحب، و لا تستحقه...

    ("اعتراف...

    اقسم لو اعاد ربي لي حياتي من جديد..
    لااصلحت الكثير منها..
    وسأختارمن البدايه من يستحقني..
    حتى لو كلفني ذلك كثيرا"): للأسف هذا الأمر ليس باختيارنا، إما نجده أو لا، تستطيعي أن تقولي إنه حظ ، الحب من أكثر الأشياء المعقدة و التي يصعب إيجادها...

    ("اعتراف..
    لازلت ارى امل طفيف.. في حياتي
    ستكون بخير.. في يوم ما..
    (ليس الان).... ليس الان.. ليس الان..ليس الان.."): نعم، أنا أؤمن تماماً أنه سيأتي ذلك اليوم الذي ستكوني به بخير، و أنتظر ذلك اليوم كل لحظة...

    ردحذف
  2. ثلاثية الاعتراف هذه فريدة من نوعها .. والدليل الاثر العميق في نفس الزميل احمد ..

    حتى انها كبحت جماح قلمي .. حتى كسر .. من تماسكها

    جوروماكي العزيز

    ردحذف
  3. اعزائي .. احمد.. وجورو ماكي..
    لااعلم كيف اعبر لكم عن خالص الشكر والتقدير..
    لدعمي..
    فأنتم نور لهذه المذكرات..
    فشكرا لكم بأتساع الكون..
    مودتي لكم دائما..
    كونو بالقرب..

    ردحذف
  4. الاحزان لاتزول

    ردحذف