الأربعاء، 18 فبراير 2009

عندما..يأسرنا الالم..ويخذلنا الاحبه

عندما يأسرنا الالم..
وتجتاح عالمنا الذكريات الحزينه..
نبحث عن مخرج من كل ذلك..لكن ..!!
نجد انفسنا بأننا اسرنا لهذا الالم...
اكتب الان اريد ان اتحرر من حزني..
الذي لازلتاشعر بوجوده..
برغم من تجاهله..
كم اردت وتمنيت ان اغير الحقائق..
حقائق من هم حولي..
ولطالما اوهمت نفسي ان مايحدث من اقرب
الااشخاص لي..مجردغلطه بسيطه..
لم يستقصدو الاذى..
لكني كنت وحدي بهذا الوهم..
والمؤلم انني لم اتقبل حقيقتهم..
لم اتقبل خداعهم..وكذبهم..ونفاقهم..المؤلم في الامر..!!
انني اخذل الف مره..
ولم اتعظ..وها انا مره اخرى افقت على حقيقتهم.
واتمنى ان لايعميني..
عن تلك الحقيقه..شي..
لااريدهم..في حياتي مجددا..
سئمت كذبهم وخداعهم..
سئمت انانيتهم..سئمت كل شي..
اراهم امامي يبتسمون..
بل يخبروني انهم يهتمون لاامري..
وفي الحقيقه هم يكذبون..
ولا اعلم لماذا لم ارى
تلك الحقيقه بوقت مبكر..
لماذا دائما اخدع..مالذي فعلته ماهو ذنبي..!!
اهل يرون اني مجرد ساذجه لاتعي مايدور حولها
..لا... والف لا..لست بساذجه..
كل مافي الامر ارى العالم كله كما ارى نفسي..
لم افكر باحد بسوء..
ولا اهتم لنظره الاخرين لبعضهم البعض
كنت احب ان ارى العالم بنظرتي الخاصه..
وها انا نظرت الخذلان بنفسي..
دون ان يوعيني احد
او يريني الحقائق المزيفه...

الى هنا ويكفي..!يكفي ما رأيته من الم..وخذلان..

لست املك قلبا كاقلوبكم القويه التي لاتتأثر..

من الخذلان..وليس اي خذلان..خذلان من قلوب احببتها..

من قلوب..شعرت بحزنها وتعاطفت مع المها..

لماذا تغير العالم..لماذا نخذل من اقرب الناس لنا..

لامن الغرباء..ربما نجد الغرباء اكثر واعمق وفاء وصدقا..

من المؤلم هذا....

لانني افي بصدق مع من احببت..

لكن من احببتهم..لم يكترثو..

بألمي..وحزني..ربما لانهم لايشعرون بما اشعر..

ولان قلوبهم اعتادت ان تخذل..لا ان توخذل..

اعتادت على ان تجرح ولا تهتم..ربما.... ربما...


الى هنا ويكفي...

قلبي ليست دميه تلعبون بها...

الى هنا ويكفي..لن اسمح اكثر بتماديكم..

انني اعي ماتفعلون

لن اسمح ان تستمرو بما تفعلون...

هذا يكفي..لن ابكي عليكم..

لن احزن لااجلكم..لن تشغلو تفكيري..

وسأكف عن الاهتمام بما تواجهون..

لانني اخيرا رأيت حقيقتكم..

وقعت الاقنعه..وظهرت الحقائق المخزيه..

فلا امل لكم معي..وداعا ..

سأترككم للايام هي التي ستنصفني ..

وتنصفكم..سأترككم للزمن..وللاقدار تلعب لعبتها..

وتذيكم نفس كأس المراره الذي شربت منه..

-Felitsa

حرر ذلك بتاريخ...

-11-2008,

05:06

هناك تعليق واحد:

  1. رشوا على قبري من دموع عينه .. لا بد يندم كامل الزين وينوح

    ردحذف