الثلاثاء، 10 فبراير 2009

The End of August











The End of August.
لدي الكثير من الذكريات.. بشهر اوغست.
نعم الكثير.. ذكريات سعيده واخرى مؤلمه وحزينه..اوغست..آآه كيف ابدا لااعلم حتى من أين ابدا.
فتره عشتها كانت من اجمل واروع ايام حياتي
لدي الاحلام.. والمستقبل..كنت لازلت صغيره
لكني ادرك العالم من حولي..شابه صغيره جدا.
لكن طموحها كبير.
اشعر بأني بذلك الوقت لدي طموع كبير لاحدود له..واحلام.. اكبر مني.. احلام رائعه..كانت احلامي يسودها الطموح.. والنجاح.. لقد كنت حالمه..شابه حالمه.
. تريد ان ترى حياتها اكثر تحسن .
. وسعاده من ذي قبل..لكن حدث امر بعثر تلك الاحلام.
.بل ايضا قتلهاوقتل روحي معهاامر ليتي استطيع ان اتكلم عنه.
.ليتني استطيع ان اخبركم ماهو..ليتني
..لكن .. ماجمد حياتي الان هو الشعور بالخذلان..باليأس.
. والالم..شعور اشعر بأنه يمزق نفسي ..
وقلبي الضعيف.. قلبي المتألم..الذي اشعر بأنه لان يستمر في المناضله
_وربما يستوقف بأي لحظه.
.شعور مزق روحي بل ايضا يحلق بها الى اعلى قمم طموحي واحلامي
..ويرمي بها الى اعماق.. حزني وظلامي..بل يرمي بي الى جانبي المظلم.
.الذي كنت اخشى رؤيته مره اخرى..جانب ارى فيه فشلي في حياتي.
.ارى فيه وحدتي وجرحي ودموعي..وكل ماكنت اكرهه رؤيته..
نهايه اوغست.. يالها من نهايه.
. نهايه رأيت فيها..كل شي.. اشياء رائعه..
واخرى مؤلمه..نهايه اوغست
..نهايه ((لاحلام الملاك الحالم_Dreamer Angel_وبدايه للبدء من جديد))
نعم البدء مره اخرى
..سأناظل من اجل تلك الاحلام التي حلمتها.
.ومن اجل طموحي ولا اثبت نفسي في هذا العالم.
. بأني لست بنكره..ولست لاشي.._
بل اني شخص حالم.. ارد ان يرى العالم.
. بصوره افضل..لكن سرعان ماسحقته الظروف.
.التي لم تكن بالحسبان..نهايه اوغست.
.سأبدا حياتي كاشخص حالم.
.كاشخص طموح..كاشخص يريد الرقي..كاشخص مؤمن.
.بأن الامور مهما صعبت ستكون بخير.
.كاشخص يرفض ان يضل متجمد في مكانه..
يرفض بأن تجمد احلامه..
بالفعل انا ارفض ذلك..نهايه اوغست.
. بتلك النهايه انولدت احلامي..
وايضا ماتت..نعم ماتتنهايه اوغست..
عرفت بتلك النهايه فرحي المنهال وحزني المبكي
..بتلك النهايه .. عرفت طموحي واحلامي.
. وفشلي وخذلاني..بتلك النهايه..
عرفت ان مهما شعرنا بالوحده..
ومهمافشلنا سيأتي الشخص الذي سيظل لنا النور
الذي سينير جانبنا المظلم..
نهايه اوغست.
. يالها من نهايه.
.تقبلو كلماتي التي اخبرتكم عن بعض من ذكرياتي الشخصيه
..بل ايضا لامست واقع في يوما ما مضى قد عشته
هذه كلماتي ..Dreamer Angel
19_3_2008يوم الابعاء_الساعه 5 فجرا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق