الثلاثاء، 10 فبراير 2009



مالذي اقترفته..؟؟؟ بماذا اخفقت..؟
حاولت.. ان اكون شخص..
مفيد..لمن اهتم لهم..اردت ان اكون شمعه تحترق.. من اجلهم.
.لتنير جانبهم المظلم
..لكني لم استطيع.
.شعرت.. بأني لست مفيده.
. ورفقتي ممله..شعرت كانني..
احاول ..ان اثبت بأني معهم ليس فقط بأفراحهم..
لا كنت اريد ان اكون معهم بكل شي.
.باحزانهم.. وهمومهم قبل افراحهم.
. حاولت.. لكني فشلت في توصيل.
. رسالتي.. لهم..الان اشعر بحزن يقتلني.
.بألم.. ويأس كبير..
لااعرف مالذي اقترفته.. لكي ..اتعامل بهذه الطريقه.
.شعرت بشعور كأنني مهمشه.
.وليس لي وجود..كأن ليس لي احساس.
.بافعل اشعر بجرح يدمي.
.جرح عميق يقتلني..لااعلم مالذي اخفقت فيه..لم اعد اعرف.
. مالذي سأفعله..ماهو ذنبي..؟؟اخبروني.. ماهو ذنبي..؟؟هل ذنبي..
اني افرطت بالاهتمام بهمومهم.
.بأحزانهم..هل هو ذنبي..اسفه.
. لكن لم اقصد التطفل..فقد اردت.
. التخفيف عن مايواجهوه..
من الم..اتعلمون امر..كل ماكنت افعله هو البكاء على نفسي.
.على قلبي الضعيف..ليتني اعرف بما اخفقت..؟
لا اعلم بما اخفقت.؟حاولت
.. لكني فشلت..دائما افشل.
.اشعر بأني مكاني متجمده.
.لم اتقدم بشي..منذ فتره وانا هكذا متجمده
..في مستقبلي.. في حياتي
..في كل شي..متجمده..اشعر الان بأني فقدت كل شي.
...فقدت.. قلبي..فقدت.. احلامي..عالمي.
.وايضا ملاكي.. فقدته..لم يعد لدي شي اخر افعله.
.اخبروني مالذي اقترفته
..بماذا اخفقت؟؟
حرر ذلك في يوم..24-01-2008, 00:52

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق