الأربعاء، 18 فبراير 2009

my best friend


لااعلم كيف سأبدا...
لكني قررت البوح..عن مشاعري الى صديقه عرفتها..
تستحق كل حرف اكتبه من اجلها.
.صديقه..اعتز بوجودها وبمعرفتها..
اراها اكثر من صديقه..بل اخت اخرى..لي.
.صديقتي العزيزه..سمحت لنفسي ان اكتب عنك هنا في مذكراتي
..يؤسفني حقآ ان مذكرات حزينه..وكئيبه..
كنت اود ان اكتب امتناني لمعرفتك
وبصداقتك الرائعه بموضوع مستقل..
لكني اردت ان اكتبها هنا..
لااجدك قريبه مني دائما..فهنا حياتي..
برغم من كآبه هذه المذكرات..الا اني اراها..ملجئي
بل جانبي المظلم..الذي التجيء اليه
في اوقات عزلتي وحزني وكآبتي..
اردت ان اكتب عنك.. واخبرك..
بأني محظوظه لمعرفتك
لطالما رأيت فيك..حسن الخلق..
لطالما احببت روحك المرحه..
وقلبك الطيب..

غاليتي لاتعلمين مدى تقديري لك

انتي تستحقين ان اكتب لك من حبر من ذهب..

وقلم من الماس..لكونك غااااااااليه جدا.

.صداقتك لم تكن بعيني في يوما ما عابره.

.ربما انشغلنا في بعض الاحيان.

.لكني موقنه بل متأكده..بأننا لم ننسى او نتهاون

في صداقتنا..كل مافي الامر..الامور الرقابيه اشغلتنا

قليلااردت ان اصف لك..واكتب..

عن يوم قررت فيه الرحيل..كان يوما كئيب..

لااعلم مالذي حدث عندما رأيتك تحاولين الرحيل..

شعرت بأن روحي سترحل من فراقك..

عجز لساني عن الكلام..فقد تشتت فكري..

والحزن سكنني..تذكرت اروع ايامي معك.

.وكم كنت سعيده..ولبرهه..!

!شعرت بأني فقد جزء من قلبي..

بل كأني فارقت روحي.

.طلبت منك العدول عن رأيك..

راجيه ربي حقآ

بان تنسين تلك الفكره السيئه برحيلك..


وحقآ تحققت امنيتي..وعدلتي عن رأيك.


.فكانت فرحتي لاتوصف..شعرت بأن الامور عادت على عهدها..


شعرت بفرح كبير..وهدت حقآ نفسي..


فأفضل ماحدث لي بأني ننجحت في عدولك عن هذا القرار


وها انتي هنا معي..وكم انا سعيده بك غاليتي..


لاتعلمين كم لك قدر خآص بقلبي..


سآمحيني..فقد خأنني التعبير..لساني عاجزعن قول عما في قلبي..


من كلمات تصف روعه


صداقتك..ومن مشاعري تصف لك اعجابي بك لانك اكثر من صديقه.


.بل اخت اخرى لي..لم تلدها امي..

سامحيني.... حقآ لم اعبر بعمق

صدقيني..ليس هناك مصطلحات في هذا العالم اشعر انها تعبر عن مااشعر به

هذه الحظه..تأكدي بأنك الافضل دائمآ

واريدك ان تعرفي.. بأنك تركتي

اثر عميق بداخلي..لن نساه..ولن تمحو السنين

ذكراك ووجودك بداخلي..تذكري.. بأنك جوهره حقيقيه..

لان صداقتك..رائعه..ونادرا ان اجد مثلك..

غاليتي..اتمنى ان تعجبك كلماتي المتواضعه.

.فحقآ خجله انا لانني لم اصفك حق وصفك..

حقآ حقآ حقآ خانني التعبير.

.لك مني كل الود...اهـــــــــــــداء الى.

.سحورة

حرر ذلك..بتاريخ.. 18-11-2008, 14:02

هناك تعليقان (2):

  1. مرحبا كيفكم للجميع عنجد كان موضوعك رائع وانا صاحبتي ماتت ائبل اسبوع والله انه لما شفت الموضوع عنجد دموعي نزلوا على جفوني

    ردحذف
  2. شكراااااااااااااااااااا كتير على الموضوع

    ردحذف