الثلاثاء، 10 فبراير 2009

Dont Let me DaDDy


Dont Let me DaDDy
ابي العزيـــــز..كيف انت ..
وكيف هو الحال بك..؟؟
اشتقت اليك..اخر كلمه كانت بيننا.
.(عيدا سعيدا ابي .. عيدا سعيدا ابنتي)...........
كنت طفله .. فطفولتي عشتها مؤلمه.
.لكني لاانكر كم كان لدي ذكريات رائعه.
.ابي..لازلت اذكر كيف كنت حنونا معي.
.ولازلت اذكر كيف اشتريت لي صباح ذات يوم
..لعبه احببتها.. وهي(بيانو)
ابي..انني الان اتذكر كيف كنت طيبا معي.
.ولست اذكر قسوتك علي
..لم اذكر صفعاتك في وجهي.
.ولم اذكر..صوتك العالي الذي كان يرعبني عندماتصرخ بي.
.لم اذكر..مواقفنا السيئه.
.ولااريد ان اذكرها برغم من انها رسخت في عقلي.
.لااريد..لااريد..اريد فقط..
ان استرجع ابي.. الحنون.
.ابي هاأنا كبرت..واصبحت راشده..اريدك..
ان تعرف بأني بحاجه لاابي الحنون..ابي.
.مرت سنوات ولم اجدك..اين انت..؟؟رحلت..دون وداعي.
.رحلت يوم العيد.
.(عيدا سعيدا ابي)
ابي كان اخر يوم رايتك فيه..
هو يوم كل العالم تحتفل من اجله.
.لكن انا كنت احتفل بحزني الابدي.
.(عيدا سعيدا ابي)
ابي..تركتني وانا بأمس الجاحه اليك.
.ارجووووووووووك..لاتذهب..ابقى معي.
.كن بجواري..لااريد ان سوى وجودك.
.اشعر بضياع..بحاجه اليك ارجوووووووووك.
.(عيدا سعيدا ابي)
ليله اذكرها كان الجو باردا..باردا جدا
..وكئابه تغمرني
..واشعر بالاختناق.
.ولم اكن اريد الهواء..كنت اريدك ابي.
.قضيت ليلتي..في فراشي..كنت ادعو ربي بأن مايحدث .
.سوى كابوس..كابوس مزعج..وسأصحو منه.
.لكني اذكر بأن تلك اليله..كانت ليله مؤلمه.
.بها دموع غزيره..وفراااااااغ وحزن ابدي.
.ابتدت ولادته..منذ ذالك اليوم.
.كنت اذهب لمدرستي..وانا طفله
..وكنت ارى صديقاتي.
.يبدان يومهن بقبله من ابائهن
..وانا بدأت يومي بحزن شديد..وبرد قارص.
.اشعر بأن الهواء البارد.
.عندما يهب بقوته..لايهب في الكون.
.بل يهب في داخلي..في قلبي.
.كنت اشعر بصقيع البرد..في قلبي.
.اتعرف يا ابي لماذا..لانك لم تكن معي.
.رحلت فرحلت روحي معك.
.(عيدا سعيدا ابي)
ابي لايهم مافعلت...
ولا يهم وكم ذنب بحقي اقترفته
لااريد شيئا..لااريد اسفا.
.ولادموع ندم..ولا اعذار.
.اريدك انت فقط..عد الي.
.ولاتقل اي شي..
عد الي..فقلبي يسامحك..عد الي..فانت ابي.
. وليس لك بديل ابدا.
.عد الي..فنا بحاجه جدا اليك.
.(عيدا سعيدا ابي)
ابي افتقدك حقا افتقدك..
لااعلم متى ستعود.
.فقلبي لم يعد يحتمل ابدا الم اخر.
.او حزن جديد..اشعر الان بحزن شديد
ورغبه في البكاء..ابي.
. اين انت..ابي..كن معي..
كم افتقدك..لذا انا كتبت عنك .
.في مذكرات من ليالي حزينه.
.(عيدا سعيدا ابي)
حرر ذلك في يوم..13-01-2008, 17:37

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق