الأحد، 15 فبراير 2009

هذيان حالمه

هذيان حالمه

كيف لي ان اكتم كل ما اشعر به
..لقد وجدت ذاتي..لقد عرفت بأن الحياه رائعه
.. والاسمى من ذلك.. هو وجودك
..لطالما احسست بأنك ملاكي..ملاك معي دائما يحمو وينظف سيئاتي
.. وبدونك اشعر بأني لاشي
..ستكون الحياه رائعه بحضورك
..وفي غيابك ستظل الحياه قاسيه معي
..لان غيابك سيحدث فراغ كبير في حياتي
..برغم من قول البشر بان لايوجد ملاك
..اريد ان اخبرهم.. بأني وجدت ملاك
.. ملاك يسمو برغم من كل شي
..ملاك كان معي يرافقني.. في وحدتي.
. ملاك علمني ان اصمد امام ظروف الحياه.
.اريد ان يعرف بأن سعادتي لاتكتمل الا بسعادته
وحزني يظل ابدا اذا سقطت دموعه
..لقد علمتني كيف اواجهه الدنيا..وظروفها.
.ستظل معي..دائما..كلما شعرت بالضعف امام الحياه
..سأتذكرك لكي اقوى
..لقد كنت لي الصديق عندما تخلو الاصدقاء
,,كنت ملجئي عندما فقدت
..................!!!!
اعلم ان حياتي دوامه مريره
.. من اللآلآم.. والمعاناه..حياتي بها فراااااااااغ كبير
..ملئيه فقط بذكريات بشعه
..ومحزنه..منذ ان عرفتك تقبلت الحياه
..برغم من مصاعبها.
....في غيابك.. ها انا اتالم.
. واشعر بالوحده..حقا انا افتقدك
........ارجو المعذره.
. اعلم بأني كاتبه سيئه هنا بالتحديد
..كل ماكتبته سوى
مجرد..
هذيان حالمه
حرر ذلك بتاريخ
..26-10-2008,
05:19

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق